S'identifier | S'inscrire
Accueil > Actualités > Société > Tous les résultats
Publier petite annonce

Société

ارتفاع معدل الأعمال العدائية بحق مسلمي فرنسا

أعلن المرصد الوطني الفرنسي لمكافحة العداء للإسلام، أمس الأربعاء، أن الأعمال والتهديدات المعادية للمسلمين والمسجلة لدى الشرطة والدرك على الاراضي الفرنسية سجلت ارتفاعا بنسبة 34 بالمائة عام 2011، وذلك مقارنة مع العام السابق.

wassila.ma | 02/02/2012

Société

قريباً.. نسخة نادرة من القرآن الكريم تنشر لأول مرة على الأنترنت

هذه المخطوطة النادرة والمكتوبة بخط اليد هي واحدة من أهم نسخ القرآن الكريم في العالم حيث تشير التقديرات إلى أن عمرها نحو 500 عاما، و هي نسخة هشة جدا بحيث لا يمكن عرضها ليستفيد منها العلماء المتخصصون في علوم القرآن. كما أنها نسخة عملاقة بحجم جهاز تلفزيون ذي شاشة مسطحة، حيث ان كل ورقة من أوراقه الأربع مائة والسبعين طولها حوالي 90 سنتمترا وعرضها 70 سنتمترا.

wassila.ma | 06/01/2012

Société

"روبن هود" يتجاوز الطرح الفلكلوري ويكشف مآزق الحروب الصليبية

تشكل صورة الآخر العربي مصدر اجتذاب السينما الأمريكية، ولم تكن هذه الغواية مجرد مادة لصناعة السينما، بل ثمرة عوامل دينية واجتماعية وسياسية قوية التأثير، فمن العوامل السياسية التي غذت هذا الاتجاه الاهتمام المتلاحق بالإنسان العربي فكرا وثقافة منذ الثلاثاء الأسود، حيث سيشكل سمة وميسم للعديد من الأعمال السينمائية الأمريكية التي جعلت هذا الآخر مادة للملاحقة.

wassila.ma | 06/12/2011

Société : les derniers commentaires

êtes-vous sûre que cet ingrat de personne est bel et bien une musulmane ? PAS DU TOUT.

الله أكبر الله أكبر الله أكبر
صلّى الله عليك يا حبيب الله
رضيت بالإسلام ديناً وبمحمّد ٍ صلّى الله عليه وسلّم نبياًّ

J'ai pour habitude d'acheter MARS à mes petits enfants.Seulement,dans la dernière livraison faite à l'épicerie de mon quartier présente une publicité mensongère. En effet,sur l'emballage,il y a ecrit 10% gratuit.Or,à la pesee il est plus léger que l'ancien.

Société

جدل في هولندا حول طريقة الذبح الاسلامية

عُقد يوم الخميس الماضي في مجلس النواب جلسة استماع حول قضية الذبح بالطريقة الأسلامية واليهودية، اللقاء ضم ممثلين عن المنظمات والهيئات اليهودية و الاسلامية، حول التعديل التشريعي الذي يهدف الى منع الذبح والذي تقدم به حزب الدفاع عن حقوق الحيوان (PvdD) والذي يحضى بدعم بعض الاحزاب الهولندية مثل (الحزب الليبرالي، PvdA، حزب الحرية، SP، D66، الأخضر وPvdD).

wassila.ma | 20/06/2011

Société

وكالات أسفار وهمية تحتال على الحجاج في هولندا

يتعرض الحجاج المسلمون في هولندا كل سنة لعمليات نصب واحتيال تقوم بها وكالات أسفار وهمية ووسطاء يستخدمون المساجد والأئمة للتغرير بالضحايا.

wassila.ma | 20/04/2011

Société

إساءة جديدة للإسلام وللرسول (ص) على الفايسبوك

خلّف ظهور صفحة تسيء إلى الدين الإسلامي والرسول صلى الله عليه وسلم والسيدة عائشة رضي الله عنها على موقع الفايسبوك، استياء عارما في صفوف مرتادي الموقع الاجتماعي الذائع الصيت

wassila.ma | 17/04/2011 | 1 commentaire

Société

Abu Dhabi a construit la plus grande usine de caviar au monde

Abu Dhabi n'a de cesse de se lancer dans les entreprises les plus osées et les plus luxueuses. C'est pourquoi, en plein désert, l'émirat a construit la plus grande usine de production de caviar, et a aussi importé une vingtaine d'esturgeons vivants le mois dernier par avion.

wassila.ma | 11/04/2011

Société

WikiLeaks et le "printemps arabe" en lice pour le Nobel de la paix 2011

Oslo - Des figures du "printemps arabe", WikiLeaks, les pères de l'internet et l'Union européenne figurent parmi les 241 candidats --nouveau record-- en lice cette année pour le prix Nobel de la paix.

wassila.ma | 02/03/2011

Société

Un américain arrêté pour un message sur Facebook

J'espère que tu vas bien", voici la phrase qui a valu à un jeune américain de 23 ans l'arrestation. Cette phrase n'est qu'un message écrit par ce jeune à son ex-copine sur le mur de son compte Facebook.

wassila.ma | 13/01/2011

Société

La caravane pour Gaza a traversé la frontière maroco-algérienne

La "caravane humanitaire" à destination de Gaza transportant au moins 67 ressortissants britanniques a traversé la frontière maroco-algérienne pourtant fermée depuis 1994, a rapporté lundi la presse algérienne.

wassila.ma | 18/10/2010

Ne manquez pas vos Peoples sur wassila.ma

Précédent

hafida Kassoui
Acteurs Marocains
Ghizlaine Alaoui
Acteurs Marocains
Fatima Zahra El Ibrahimi
Acteurs Marocains
Fatima Regragui
Acteurs Marocains
Fatiha Fakhafaki
Acteurs Marocains
Faouzi Bensaïdi
Acteurs Marocains
Bouchra Hraich
Acteurs Marocains
Bachir Ouakine
Acteurs Marocains
Aziz El Houbaibi
Acteurs Marocains
Asmâa El Hadrami
Acteurs Marocains
Amina Rachid
Acteurs Marocains
Amal Setta
Acteurs Marocains

Suivant

wassila.ma, le meilleur des portails d'actualités Marocaines sur le web. De l'actualité commentées, des conseils pratiques des infos, des annonces : immobiliers, emploi, tro et service.
Le portail wassila.ma, c'est tout le Maroc en un Clic !