S'identifier | S'inscrire
Accueil > Actualités > Divers > Tous les résultats
Publier petite annonce

Divers

حوالي 3 ملايين شخص يموتون في العالم بسبب الكحول

حذرت منظمة الصحة العالمية من أن استهلاك الكحول يؤدي إلى وفاة نحو مليونين ونصف المليون شخص في العالم.

wassila.ma | 26/12/2011

Divers

كلوني ورونالدو شاهدان في قضية اتهام روبي وبرلسكوني

قال أحد محامي الدفاع عن رئيس الوزراء الإيطالي السابق سيلفيو برلسكوني ان الممثل الأميركي جورج كلوني ولاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو هما من بين 200 شاهد سيستمع إليهم القضاة في القضية التي يتهم فيها برلسكوني بممارسة الجنس المدفوع الأجر مع مومس قاصر.

wassila.ma | 25/11/2011

Divers

مكي الصخيرات: أمتلك طاقة فوق نووية وجسدي لا يخترقه الرصاص

كشف المكي الترابي الملقب بـ"مكي الصخيرات" أنه تعرض لمحاولة اغتيال في كرواتيا، بعد رفضه عرضا إسرائيليا لمعالجة رئيس الوزراء الإسرائيلي السابق أرييل شارون الذي يوجد في غيبوبة منذ سنوات.

wassila.ma | 17/10/2011

Divers : les derniers commentaires

c'est TOP !
Bravo Ibrahim, mes respects ! et surtout : prends bien soin de ta maman.

Salam

Divers

مليونا مصلٍّ يشهدون ختم القرآن بالمسجد الحرام

شهد أكثر من مليوني مصلٍّ من الزوار والمعتمرين والمواطنين والمقيمين مساء الأحد ختم القرآن الكريم وصلاة العشاء والتراويح بالمسجد الحرام.

wassila.ma | 29/08/2011

Divers

الأفارقة الأمريكان.. رمضان بطعم الحرية

جميعنا يعرف ما يمثله قدوم شهر رمضان من أهمية وقيمة للملايين من المسلمين في جميع أنحاء العالم, حيث يساعدهم على تزكية نفوسهم والتقرب من الله, إلا أنَّ شهر رمضان له مذاق خاص بالنسبة لأكثر من نصف مليون مسلم أمريكي، ينحدرون من أصول أفريقيَّة, حيث تكمن المفارقة بين معاناة الرق الذي تعرض له أجدادهم الأمريكيين الأفارقة، وما توفره العبادات الإسلاميَّة من الحرية الروحيَّة.

wassila.ma | 16/08/2011

Divers

وكالة أسفار تنظم رحلات للشواذ إلى المغرب

ذكرت صحيفة يومية ألمانية في عددها ليوم الاثنين 18 أبريل أن وكالة أسفار خاصة بالشواذ الجنسيين الذكور والإناث تتجرأ على تنظيم جولات سياحية بالبلدان الإسلامية.

wassila.ma | 20/04/2011

Divers

La femme marocaine intègre le Camp Nou !

La photo est aussi surprenante que magnifique. Le premier joueur marocain et arabe à intégrer le club catalan du FC Barcelone, considéré comme la meilleure équipe mondiale.

wassila.ma | 28/12/2010 | 1 commentaire

Divers

Atterrissage d’urgence pour une passagère en burqa

Inde - Un avion a dû expressément atterrir à Calcutta en urgence, après qu'un couple russe, dont la femme était vêtue d'une burqa, a été qualifié comme ayant un comportant suspect.

wassila.ma | 07/05/2010

Divers

Inde: il n'aurait ni mangé ni bu depuis 70 ans

Difficile à croire. Pourtant, Prahlad Jani, un Indien de 82 ans affirme ne pas manger ni boire depuis 70 ans. Selon lui, il vivrait grâce à sa force spirituelle et affirme être soutenu par une divinité.

wassila.ma | 05/05/2010

Divers

Du plomb dans le khôl ? sans blague !

Selon l’AFP, le laboratoire central de la préfecture de police (LCPP), sollicité par des centres de protection maternelle d’Ile-de-France, aurait découvert des taux de plomb anormalement élevés dans différents khôls traditionnels.

wassila.ma | 23/04/2010

Ne manquez pas vos Peoples sur wassila.ma

Précédent

hafida Kassoui
Acteurs Marocains
Ghizlaine Alaoui
Acteurs Marocains
Fatima Zahra El Ibrahimi
Acteurs Marocains
Fatima Regragui
Acteurs Marocains
Fatiha Fakhafaki
Acteurs Marocains
Faouzi Bensaïdi
Acteurs Marocains
Bouchra Hraich
Acteurs Marocains
Bachir Ouakine
Acteurs Marocains
Aziz El Houbaibi
Acteurs Marocains
Asmâa El Hadrami
Acteurs Marocains
Amina Rachid
Acteurs Marocains
Amal Setta
Acteurs Marocains

Suivant

wassila.ma, le meilleur des portails d'actualités Marocaines sur le web. De l'actualité commentées, des conseils pratiques des infos, des annonces : immobiliers, emploi, tro et service.
Le portail wassila.ma, c'est tout le Maroc en un Clic !